أعلن بيت التمويل الكويتي-البحرين عن تدشين خدمات شاملة لعملائه من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بتجهيز فرع البنك الواقع بمحافظة المحرق بكافة المتطلبات لتلبية جميع احتياجاتهم المصرفية بدءاً من الأول من يناير 2017. حيث قام البنك بتدريب مجموعة من الموظفين على لغة الإشارة للاستعداد التام لخدمة ومساعدة عملائه من ذوي الإعاقة السمعية، كما وقد قام البنك بتأسيس نظام متكامل لإصدار الاستمارات المصرفية بلغة (برايل)، فضلاً عن إنجاز مزايا متطورة في جهاز الصراف الآلي الواقع بفرع المحرق لتسهيل عملياتهم المصرفية. وقد قام بيت التمويل الكويتي – البحرين بتجهيز مدخل فرع البنك بمنحدر لتسهيل الوصول لمستخدمي الكراسي المتحركة بالإضافة إلى توفير مواقف سيارات خاصة بهم قريبة من المدخل الرئيسي. بالإضافة إلى تحديث نظام أولوية الخدمة في الفرع المذكور لضمان تعزيز مستوى الخدمة فقد استعان البنك بنظام أولوية الطابور في الفرع لضمان خدمة العملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير المساعدة المناسبة واللازمة لهم بأسرع وقت. ومن جانبه، فقد صرح السيد حسن بوعلي، مدير شبكة الفروع في بيت التمويل الكويتي-البحرين قائلاً: " من منطلق الواجب الاجتماعي والأخلاقي تجاه فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، فإننا في بيت التمويل الكويتي – البحرين حريصون على تطوير الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه واحتواء جميع احتياجاتهم، وقد تم التنسيق مع بنك البحرين المركزي باهتمام بالغ لتوفير كافة الخدمات المصرفية حسب الأنظمة المعمول بها في مملكة البحرين، كما سنستمر في سعينا لتطوير هذه الخدمات مستقبلاً".