في إطار سعينا لتطوير مستوى وآلية الخدمات المقدمة للعملاء والإجابة عن استفساراتهم بشأن الخدمات المقدمة لهم تم إنشاء مركز الاتصال والذي يتمتع بفريق من الموظفين المدربين للإجابة عن جميع استفسارات العملاء على مدار اليوم.
- الإجابة عن استفسارات العملاء بشأن تفاصيل حساباتهم البنكية، العمليات المصرفية
- الإجابة عن الاستفسارات المتعلقة ببطاقات الائتمان، والعروض والمزايا الخاصة بها.
- الإجابة عن الاستفسارات بشأن قروض تمويل شراء السيارات والعروض والمزايا المتعلقة بهذا الشأن.
- الإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بالخدمات والمنتجات الأخرى، والمزايا والمنح أو العروض المتاحة.
- تحديث بطاقات الصراف الآلي حديثة الإصدار أو البطاقات المجددة.
- تحديث بيانات المستقيد عن طريق بوابة خدمات البنك الإلكترونية.
- استعادة كلمة المرور الخاصة بحساب المستفيد على بوابة الخدمات الإلكترونية للبنك وإعادة تنشيط الخدمات الإلكترونية.
- تقديم المعلومات بشأن فقدان أو سرقة بطاقات الإئتمان والعمل على حماية حسابات العملاء البنكية وبياناتهم.
- تقديم الطلبات بشأن استبدال بطاقات الائتمان المسروقة أو المفقودة.
- خدمات مصرفية متاحة على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع.
- خدمة مجانية مقدمة من بيت التمويل الكويتي- البحرين
- هذه الخدمة متاحة لجميع عملائنا الكرام