الخدمات المصرفية للشركات

نسعى جاهدين لتقديم التميز في خدمة العملاء ..

الخدمات المصرفية للشركات

يمضي بيت التمويل الكويتي البحرين قدماً بخطى ثابتة وواثقة لإبراز التزامه الثابت والأكيد بدعم الاقتصاد البحريني وقطاع المال والأعمال وتعزيز مكانته المتميزة باعتباره مصرفاً رائداً في قطاع الخدمات المصرفية . وتتجلى هذه الحقيقة هذه المرة من خلال الشراكة الإستراتيجية الهادفة مع تمكين والتي نجم عنها إطلاق مبادرة طموحة مصممة خصيصاً لتمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وذلك من أجل مساعدتها على النمو والازدهار .

عقود "المرابحة"

شراء السلع والآلات من المنتجين المحليين أو الدوليين وكذلك المصدرين، يتم سدادها من خلال اتفاق أقساط بين العميل وبيت التمويل الكويتي "بيتك".

عقود "الإجارة"

تتميز لتخفيف التكاليف التشغيلية من قبل أصحاب المدفوعة لشراء المعدات اللازمة والمعدات الثقيلة للمشاريع الكبيرة التي تمثل إثقال كاهل كبير على رأس المال الحالي.

عقود "الإستصناع"

يعمل هذا المنتج ويتناسب مع المشاريع الصناعية والعقارية والانشائية الكبرى وغيرها

عقود "التورق"

نسعى من خلال هذا المنتج الى تلبية احتياجات عميلنا من السيولة النقدية

خطابات الضمان

بغض النظر عن كونك مستورداً أو مصدراً، فإن شبكة اتصالاتنا ومراسلاتنا مع البنوك الأجنبية ستعمل على ضمان تلبية جميع احتياجاتكم الدولية.

ودائع "الوكالة" بالاستثمار

وفقاً لهذا المنتج، فأنه يتم توقيع اتفاقية "وكالة" رئيسية بين الموكل كالمستثمر أو العميل من ناحية، والوكيل بيت التمويل الكويتي "بيتك" من ناحية أخرى.

وتسمتر الريادة

تعرف على قصة نجاحنا

تأسس في أكتوبر عام 2002 كشركة مملوكة وتابعة بالكامل إلى بيت التمويل الكويتي (الكويت)، حيث تتمحور رؤية بيت التمويل الكويتي – البحرين في طرح التميز والابتكار من خلال مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية المتكاملة والمنسجمة والمتوافقة تماما مع أحكام الشريعة.