ضمن جهود بيت التمويل الكويتي - البحرين للتقريب بين موظفي بيتك - البحرين والإدارة إلتقى هذا الشهر 17 موظف من البنك تم اختيارهم من إدارات البنك المختلفة لقضاء يوم خارج العمل مع العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك السيد عبدالحكيم الخياط في في بيت القرآن الكائن بمنطقة الحورة، تحت إشراف إدارة الموارد البشرية في بيت التمويل الكويتي – البحرين. ويهدف هذا البرنامج إلى إنشاء علاقات متقاربة وبناء جسور للتواصل بين العضو المنتدب والرئيس التنفيذي والموظفين، حيث تتاح لهم الفرصة لمناقشة مختلف القضايا المتعلقة بالبنك في بيئة ودية ومريحة من أجل تحسين أدائهم المهني، وتناول وجبة الغداء معاً، وقضاء بعض الوقت بعيداً عن بيئة وضغوطات العمل. حيث قام الجميع بجولة تعريفية حول أقسام المركز وزيارة المتحف للإطلاع على مخطوطات إسلامية وأثرية. وناقش المشاركون مواضيع مختلفة تشمل التوجه الاستراتيجي للبنك والتوقعات المبنية على الموظفين ضمن نطاق عملهم والظروف التي تقع تحت سيطرتهم، وأهمية التقييم الذاتي وإدارة الأداء الذاتية والتحفيز الذاتي، وكيفية بناء الموظف داخل البنك من خلال المهارات التنظيمية، وإلإعداد والحصول على أفضل النتائج من الفرص المتاحة، وتطبيق التكنولوجيا الحديثة لتعزيز تجربة العملاء، وتقديم أفكار وإقتراحات من أجل تحسين آلية العمل وزيادة كفاءة وانتاجية اقسام البنك بشكل عام والموظفين بشكل خاص، واستهداف بعض الأسواق الجديدة باستعمال المنتجات الحالية وغيرها من المواضيع. بالإضافة إلى تشجيع الموظفين على الدراسة وتطوير الذات من خلال البرامج المهنية المتاحة. وتعليقاً على هذا اللقاء قال السيد عبدالحكيم الخياط "إن الموظفين هم العنصر الرئيسي لنجاح أي مؤسسة منوِّهاً أيضاً بأهمية التنسيق والتعاون بينهم من اجل بلوغ الأهداف المنشودة وهم ايضاً القادة الذين سيحافظون على مسيرة بيت التمويل الكويتي - البحرين نحو مستقبل أفضل إن شاء الله تعالى". وأضاف "للعمل المصرفي متطلبات كثيرة وليس من وسيلة للإتصال أفضل من فرصة اللقاء المباشر بين الموظفين والإدارة في أجواء خارج العمل الأمر الذي يساعد على تبادل الأفكار وصناعة القرار من أجل تحقيق التميز في بيئة عمل مليئة بالتحديات". إن التزام بيت التمويل الكويتي – البحرين بتوفير البيئة الداعمة التي يتم من خلالها تمكين جميع الموظفين رجالاً ونساءً من تحقيق طموحاتهم الشخصية وأهدافهم المهنية عن طريق التحفيز والإرشاد من ذوي الخبرة من الإدارة.