حصل بيت التمويل الكويتي - البحرين على شهادة الجودة من جي بي مورجان تشيس بنك اعترافا وتقديرا له على النوعية المميزة لأدائه بصفة مستمرة وعلى معايير إدارة عمليات تحويل الأموال. ويتم منح شهادة الجودة من جي بي مورجان تشيس بنك تقديراً لجودة الخدمة سنوياً إلى عملاء جي بي مورجان الذين يحققون مستويات عالية من التميز في الخدمة. وقد تم تسليم الشهادة إلى بيت التمويل الكويتي - البحرين اعترافاً بجودة خدماته وتميزها وحسن أدائه والمستويات العالية التي حققها في إدارة عمليات تحويل الأموال. وقد أعرب السيد عبد الحكيم الخياط، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين، عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز، وقال “نحن نطمح من خلال ذلك بأن نصبح من المؤسسات المالية الرائدة في المنطقة التي تعرف بجودتها العالية. وتأتي هذه الجائزة تقديراً لجهود موظفينا المستمرة لخلق المزيد من التعون المثمر مع جميع شركائنا”. وأضاف السيد خالد الحسن، رئيس إدارة العمليات في بيت التمويل الكويتي - البحرين “إن الفوز بهذه الشهادة هو تأكيدا على حرص موظفي بيتك - البحرين على الالتزام بأعلى مستويات الدقة والجودة إلى جانب التقيد الصارم بمتطلبات العمل. ويسعى بيت التمويل الكويتي - البحرين دائما لتحقيق والحفاظ على مستوى عالي من الجودة ورضا العملاء، سواء في منتجاتنا أو خدماتنا أو سياساتنا الداخلية “. وقد قام ممثلوا جي بي مورجان تشيس بنك وهم: علي موسى المدير العام، وإبراهيم مصطفى الرئيس التنفيذي لخدمات الخزينة، وعلي الزيرة نائب الرئيس لخدمات الخزينة بتكريم البنك بمنحه شهادة جيه بيه مورجان تشيس بنك لعام 2011 تقديراً لجودة الخدمة. وبهذه المناسبة قال السيد موسى معلقا “لقد عمل بيت التمويل الكويتي - البحرين على الدوام من أجل تحقيق الجودة في مدفوعاته، وأظهر تفهما كبيرا للفوائد التي سيجنيها من تحقيق الكفاءة في التكلفة والعمليات. وأود هنا أن أهنئ بيت التمويل الكويتي - البحرين على هذا الإنجاز، ونحن نتطلع للعمل مع البنك للحفاظ على وتجاوز هذا المستوى المتميز من الأداء”.