بيت التمويل الكويتي - البحرين يقدم لعملائه المزيد من الراحة من خلال إضافة الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة. وتتيح الخدمة للعملاء إمكانية إستلام أحدث المعلومات عن أنشطة عملياتهم المصرفية وذلك عبر هواتفهم النقالة في أي وقت وفي أي مكان في العالم. وتعتبر الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة ميزة إضافية يقدمها بيت التمويل الكويتي - البحرين كخدمة لعملائه وهي قناة مصرفية الكترونية جديدة تم تطويرها لتمكن العملاء من إجراء عدد من المعاملات والوصول إلى المعلومات بشكل يسير عبر هواتفهم النقالة. ويمكن لعملاء بيت التمويل الكويتي - البحرين إستلام رسائل نصية عبر هواتفهم النقالة بمجرد الانتهاء من أي من معاملاتهم المصرفية وذلك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بكل راحة ويسر. ويواصل بيت التمويل الكويتي - البحرين في توسيع محفظة منتجاته وخدماته كما يسعى دائماً إلى جعل الوصول إلى الخدمات أكثر سهولة لعملائه. وتتكامل هذه الخدمة الجديدة مع إستراتجية بيت التمويل الكويتي - البحرين في تحسين قنوات الاتصال وشبكة فروع البنك بما في ذلك خدماته المصرفية عبر الانترنت التي أطلقها مؤخرا على الموقع الالكتروني ((www.kfhbonline.com. وسيؤدي تقديم الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة إلى تسهيل وصول العملاء لحساباتهم ومتابعة نشاطات حساباتهم بسهولة وفعالية. وتعليقا على ذلك قال السيد عبد الحكيم الخياط، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين “هذا التطور الجديد هو جزء من جهود البنك لتوفير قنوات بديلة يمكن لعملائنا إدارة احتياجاتهم المصرفية من خلالها. إن إطلاق خدمة الرسائل النصية القصيرة يعزز موقع بيت التمويل الكويتي-البحرين كمؤسسة رائدة في إطلاق منتجات وخدمات قائمة على إستخدام أحدث التقنيات. وهذا يتماشى مع فلسفتنا في تلبية إحتياجات عملائنا المالية، ليس فقط عن طريق تقديم منتجات وخدمات مبتكرة وحسب، بل خلق وسائل وطرق مريحة وآمنة للوصول إليها”. وأضاف “يأتي إطلاق هذه الخدمة المبتكرة من قبل بيت التمويل الكويتي - البحرين، لتأكيد التزامنا بإبقاء عملائنا على إطلاع مستمر عن وضع أنشطتهم المصرفية، ونأمل أن تتيح هذه الخدمة لعملائنا الراحة والطمأنينة وهم يستخدمون خدماتنا المصرفية”. وتقدم هذه الخدمة للعملاء المزيد من المرونة والراحة مع قدرتهم على إستلام تنبيهات عبر الرسائل النصية القصيرة بشأن كل نشاط أو حركة ضمن حساباتهم المصرفية أو بطاقات الائتمان أو بطاقات بيتك إجارة. وسيكون عملاء بيت التمويل الكويتي - البحرين قادرين على إستلام تنبيهات عبر هواتفهم النقالة من خلال خدمة الرسائل القصيرة بشأن: سحوبات الصراف الآلي التحويل بين الحسابات عبر الصراف الآلي التحويل بين الحسابات عبر الخدمات المصرفية الالكترونية تسديد فواتير مينا تليكوم وبتلكو وزين عبر الخدمات المصرفية الالكترونية إيداع الشيكات من خلال الفروع السحب النقدي من خلال الفروع التحويل بين الحسابات من خلال الفروع التعليمات الدائمة للعملاء إخطارات الإيداع مدفوعات بطاقة بيتك إجارة مشتريات بطاقة بيتك إجارة وغيرها من المعاملات المصرفية.