سيسعى بيت التمويل الكويتي دائماً لتوفير أعلى مستوى من الخدمة المقدمة لعملائه، وفي حال الشعور بعدم الرضا عن الخدمة أو مقدميها فلا تتردد بالتواصل مع موظفي الفرع وتقديم شكواك أو مقترحاتك لهم، وتأكد بأننا سنكون سعداء جداً وسنسعى دائما لرضاك عن خدماتنا.
وفي حال لم تستطع إنهاء مشكلتك من المرة الأولى هناك أربع طرق لتسجيل شكوى رسمية مكتوبة وموجهة إلى أحد أعضاء فريق الإدارة العليا المستقلين
وهذه الطرق هي (1) رسالة خطية عن الشكوى، (2) عبر البريد الإلكتروني، (3) عبر الموقع الإلكتروني، (4) عبر التواصل مع مركز الإتصال
1. رسالة خطية عن الشكوىإلى العنوان التالي
مسؤول الشكاوى والمقترحات
بيت التمويل الكويتي – البحرين
البرج الغربي، مركز البحرين التجاري العالمي
صندوق بريد 2066
مملكة البحرين
2. البريد الإلكتروني
3. الموقع الإلكتروني
www.kfh.bh
4. مركز الاتصال
قم بالاتصال بمركز الاتصال التابع لنا على مدار ال 24 ساعة على الرقم التالي
+973 7777 7777
وسنسعى لتحديد مدى مشروعية مطالبتك في غضون مدة خمسة أيام عمل، على أن نوافيك بعد التحقيق في الشكوى بالإجراء الرسمي المتخذ لإنهاء النزاع في غضون مدة أربعة أسابيع من تاريخ تقديم الشكوى
نرجو من السادة العملاء عدم استخدام صندوق المقترحات في الفرع لتسجيل الشكاوى الرسمية حيث أن هذا الصندوق معد لتقديم الانطباع العام من العملاء عن مستوى الخدمة المقدمة
أطيب الأمنيات
الإدارة